سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 124
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: الزعيم007
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 30/11/2010, 04:10 PM
الردود: 43
الزيارات: 2,992
أرسلت بواسطة الزعيم007
ليش هذي المرة ماشي العاب نارية عند حديقة النسيم...

ليش هذي المرة ماشي العاب نارية عند حديقة النسيم كان كل عيد يصير هناك؟
القسم: السبلة العامة 27/11/2010, 11:06 PM
الردود: 40
الزيارات: 1,202
أرسلت بواسطة الزعيم007
وين بيقسموا عمرهم .........اي حدث تلقاهم قدام

وين بيقسموا عمرهم .........اي حدث تلقاهم قدام
القسم: السبلة العامة 27/11/2010, 11:02 PM
الردود: 137
الزيارات: 7,021
أرسلت بواسطة الزعيم007
والنعم في الشباب ماقصرو ........ وصاحب الجلالة...

والنعم في الشباب ماقصرو ........ وصاحب الجلالة يستاهل
القسم: السبلة العامة 27/11/2010, 10:43 PM
الردود: 47
الزيارات: 1,452
أرسلت بواسطة الزعيم007
هذا من تاثير الافلام ............. اعتقد

هذا من تاثير الافلام ............. اعتقد
القسم: السبلة العامة 27/11/2010, 10:40 PM
الردود: 30
الزيارات: 1,141
أرسلت بواسطة الزعيم007
الله يطول بعمرة ...........ويستاهلوا

الله يطول بعمرة ...........ويستاهلوا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 13/11/2010, 04:35 PM
الردود: 36
الزيارات: 2,323
أرسلت بواسطة الزعيم007
الحمد لله على كل حال

الحمد لله على كل حال
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/11/2010, 03:35 PM
الردود: 411
الزيارات: 9,941
أرسلت بواسطة الزعيم007
نعم ......يامولاي السلطان قابوس

نعم ......يامولاي السلطان قابوس
القسم: السبلة العامة 30/10/2010, 03:15 PM
الردود: 102
الزيارات: 2,171
أرسلت بواسطة الزعيم007
اتوقع 3 مليون ونصف عمانين و2 مليون الوافدين

اتوقع 3 مليون ونصف عمانين و2 مليون الوافدين
القسم: السبلة العامة 05/06/2010, 03:17 PM
الردود: 74
الزيارات: 2,660
أرسلت بواسطة الزعيم007
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمهم

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 05/06/2010, 03:08 PM
الردود: 36
الزيارات: 1,464
أرسلت بواسطة الزعيم007
بصراحةالارصاد الجوية ناجحة وايد...... والف شكر...

بصراحةالارصاد الجوية ناجحة وايد......
والف شكر لهم
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 05/06/2010, 02:56 PM
الردود: 36
الزيارات: 1,251
أرسلت بواسطة الزعيم007
المراسلين ايام جونو افضل عن الان كلها مجملات فقط...

المراسلين ايام جونو افضل عن الان كلها مجملات فقط عجبني منصور السعدي حيث تم الوصف بدون مجاملة ......حتى المذيع في التلفزيون العماني كان يبتسم في نشرة الاخبار !!!!!!!!!!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/05/2010, 04:37 PM
الردود: 166
الزيارات: 5,525
أرسلت بواسطة الزعيم007
معالي المفتش العام للشرطة والجمارك ندوة...

معالي المفتش العام للشرطة والجمارك

ندوة السلامة المرورية مهمة جدا .... ولكن للاسف غفلة عن شي مهم جدا !!!!!!!!!
وبدون هذي النقطة فلن تقل الوفيات او الاصابات اذا لم ينتنهوا لهذي النقطة.......
هذي...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/05/2010, 04:15 PM
الردود: 117
الزيارات: 8,170
أرسلت بواسطة الزعيم007
انا اطلب بتحقيق مح موظفين وزارة الاسكان اللي طلعت...

انا اطلب بتحقيق مح موظفين وزارة الاسكان اللي طلعت لهم اكثر من ارض واكثر من استخدام في الارضي ...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/05/2010, 03:47 PM
الردود: 20
الزيارات: 618
أرسلت بواسطة الزعيم007
نعم نبت لنا ريش من اكل الدجاج ... وصرنا مثل...

نعم نبت لنا ريش من اكل الدجاج ... وصرنا مثل الافلام المصرية يوم ناكل لحم طازج يصير معنا عيد
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/05/2010, 03:30 PM
الردود: 82
الزيارات: 3,462
أرسلت بواسطة الزعيم007
اشكركم على مروركم الرائع .

اشكركم على مروركم الرائع .
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/05/2010, 03:29 PM
الردود: 82
الزيارات: 3,462
أرسلت بواسطة الزعيم007
اشكركم على مروركم الرائع لكم مني كل الحب

اشكركم على مروركم الرائع لكم مني كل الحب
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/05/2010, 10:52 AM
الردود: 82
الزيارات: 3,462
أرسلت بواسطة الزعيم007
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ندوة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ندوة السلامة المرورية مهمة جدا .... ولكن للاسف غفلة عن شي مهم جدا !!!!!!!!!
وبدون هذي النقطة فلن تقل الوفيات او الاصابات اذا لم ينتنهوا لهذي النقطة.......
هذي...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 22/05/2010, 10:11 AM
الردود: 10
الزيارات: 527
أرسلت بواسطة الزعيم007
قبل لا نلوم اي حد علينا ان نلوم انفسنا...

قبل لا نلوم اي حد علينا ان نلوم انفسنا .........لااننا احنا اللي جبنهم ..
ورضينا ب 15 ريال اللي يعطونا ايهن اخر الشهر..
القسم: السبلة العامة 28/11/2009, 02:16 PM
الردود: 64
الزيارات: 3,826
أرسلت بواسطة الزعيم007
:نطوط:اهلا وسهلا بالامير ومن معة

:نطوط:اهلا وسهلا بالامير ومن معة
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 07/11/2009, 12:32 AM
الردود: 120
الزيارات: 6,247
أرسلت بواسطة الزعيم007
جزاء الله صاحب الجلالة عن كل بيسة ينفقها مليون...

جزاء الله صاحب الجلالة عن كل بيسة ينفقها مليون حسنة والصحة والعافية والعمر المديد.
يارب احفظ لنا جلالة السلطان قابوس .
القسم: أرشيف السبلة الصحية 29/05/2009, 02:55 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,808
أرسلت بواسطة الزعيم007
مساء الخير ازهار. وشكرا ع المرور الاسعار تكون...

مساء الخير ازهار. وشكرا ع المرور
الاسعار تكون بين 70 ريال الى 100ريال للنطارة الواحدة:نطوط:.
واذا كان عندك فريم فان سعر العدسات 40 ريال ....
القسم: أرشيف السبلة الصحية 29/05/2009, 02:49 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,808
أرسلت بواسطة الزعيم007
شكرا ع المرور .... فقط اطلب نظارات بخاصية...

شكرا ع المرور ....
فقط اطلب نظارات بخاصية UV...:مرتاح::نطوط:
القسم: السبلة العامة 21/05/2009, 12:59 PM
الردود: 316
الزيارات: 5,983
أرسلت بواسطة الزعيم007
لا.................. لانه المثل يقول ( لو دامت...

لا.................. لانه المثل يقول ( لو دامت لغيرك ما وصلت اليك );)
القسم: أرشيف السبلة الصحية 17/05/2009, 02:59 PM
الردود: 2
الزيارات: 305
أرسلت بواسطة الزعيم007
علاج اصفرار الاسنان يعاني الكثير من الناس...

علاج اصفرار الاسنان

يعاني الكثير من الناس من مشكلة اصفرار الأسنان ، ويتأذى منها النساء بشكل خاص لأنه يؤثر على جمالهن ، وكما يختلف الناس في لون بشرتهم وشعرهم فإنهم يختلفون في لون أسنانهم كذلك,...
القسم: سبلة ترويح القلوب 15/05/2009, 11:58 PM
الردود: 393
الزيارات: 3,283
أرسلت بواسطة الزعيم007
...........................لا...

...........................لا تعليق.......................
القسم: السبلة الرياضية 15/05/2009, 11:54 PM
الردود: 136
الزيارات: 4,069
أرسلت بواسطة الزعيم007
البارصا ...

البارصا

http://www.iconspedia.com/uploads/1278105613.png

الزعيم
القسم: أرشيف السبلة الصحية 15/05/2009, 11:38 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,808
أرسلت بواسطة الزعيم007
ما هى بالضبط أشعة ال UV ؟ الأشعة فوق...

ما هى بالضبط أشعة ال UV ؟

الأشعة فوق البنفسجية (UV) واقعة فقط بعد الجزء البنفسجي للطيف الخفيف المرئي؛ نور الشمس هو المصدر الرئيسي. ضوء UV يقسم الى ثلاثة أنواع مختلفة: UVA، UVB وUVA. UVC عنده...
القسم: أرشيف السبلة الصحية 15/05/2009, 11:31 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,808
أرسلت بواسطة الزعيم007
شكرا ع المرور:نطوط:

شكرا ع المرور:نطوط:
القسم: أرشيف السبلة الصحية 15/05/2009, 11:30 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,808
أرسلت بواسطة الزعيم007
مشكور ع المرور:نطوط:

مشكور ع المرور:نطوط:
القسم: أرشيف السبلة الصحية 15/05/2009, 11:28 PM
الردود: 37
الزيارات: 1,808
أرسلت بواسطة الزعيم007
وزارة الحب :مستغرب: من الوزير او الوزيرة ههههه...

وزارة الحب :مستغرب: من الوزير او الوزيرة ههههه :ضحك:
شكرا ع المرور:مستحي:
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 124

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:54 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 299

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها