سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » البحث في المنتديات

ملاحظات \ آخر الأخبار

رؤية النتائج 1 إلى 30 من 997
استغرق البحث 0.17 ثواني.
البحث: المشاركة بواسطة: صاحب تاكسي.
القسم: سبلة الاقتراحات والشكاوى 28/11/2008, 02:29 PM
الردود: 24
الزيارات: 761
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
عزيزي إنته تقصد فئة محدةة (أصحاب السمو والسعادة) ...

عزيزي إنته تقصد فئة محدةة (أصحاب السمو والسعادة) القانون لا يسمح التكلم عنها ! فخليك في حالك وبلاش مشاكل :كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 02:45 PM
الردود: 259
الزيارات: 26,145
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ما نريد صورة من القرارات الأخرى! تقدر تكتب بس؟...

ما نريد صورة من القرارات الأخرى! تقدر تكتب بس؟ :مستغرب:
القسم: أرشيف السبلة الصحية 27/11/2008, 02:42 PM
الردود: 264
الزيارات: 14,179
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
كيف تو الحل؟ في مركز مسقط ولأ الفنلندي؟ نورونا

كيف تو الحل؟ في مركز مسقط ولأ الفنلندي؟ نورونا
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 02:32 PM
الردود: 72
الزيارات: 2,259
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
لما يقول علم الفلك ما ممكن نشوفه يعني خلاص نغلق...

لما يقول علم الفلك ما ممكن نشوفه يعني خلاص نغلق الباب وما فيه داعي نقبل شهادة شخص واهم لا ندري رآى هلال أم غيره وبالتأكيد لن يكون هلال لأن الهلال يكون قد غرب قبل الشمس فكيف سيراه ؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 02:09 PM
الردود: 259
الزيارات: 26,145
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ما لازم صورة ونحن لا نطالبك بصورة من قرار الإحالة...

ما لازم صورة ونحن لا نطالبك بصورة من قرار الإحالة إلى التقاعد ولكن أتسائل إذا كانت هناك قرارات أخرى :مستغرب:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 02:07 PM
الردود: 72
الزيارات: 2,259
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ما يمكن الشاهد شاهد كوكب آخر أو طائرة وظنه هلال ؟...

ما يمكن الشاهد شاهد كوكب آخر أو طائرة وظنه هلال ؟ وبعدين من قالك بأنا ترك كلام خير الأنام وشرعته؟ صوموا لرؤويته وأفطروا لرؤيته ؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 02:04 PM
الردود: 5
الزيارات: 396
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
كأنك تنفخ في قربة مثقوبة على رأي المثل

كأنك تنفخ في قربة مثقوبة على رأي المثل
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 02:03 PM
الردود: 259
الزيارات: 26,145
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
وهل هناك أي قرارات جديدة بعدما إكتملت القضية غير...

وهل هناك أي قرارات جديدة بعدما إكتملت القضية غير عن القرار اللي في العنوان ؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 02:01 PM
الردود: 114
الزيارات: 5,785
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
وهل هناك من علامات لهذه الترجمة العملية لهذا...

وهل هناك من علامات لهذه الترجمة العملية لهذا النداء؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 01:52 PM
الردود: 72
الزيارات: 2,259
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
لا لا، ما تخاف :كاشخ: أنا حاليا ما أسوق...

لا لا، ما تخاف :كاشخ:

أنا حاليا ما أسوق تاكسي ولكن عندي تاكسي:كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 27/11/2008, 01:48 PM
الردود: 72
الزيارات: 2,259
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
بعد الخربطات الأخيرة التي شاهدناها من المملكة...

بعد الخربطات الأخيرة التي شاهدناها من المملكة العربية السعودية في أشهر الحج ورمضان


نتمنى من وزارة الأوقاف الإستقلالية التامة وكفانا اللي حصل في الماضى من تلاعبات في أشهر الحج

قرار صائب من...
القسم: السبلة العامة 19/11/2008, 02:42 PM
الردود: 2
الزيارات: 463
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
تجاربكم ومعلوماتكم عن عمليات تصحيح العيون (أرجوا الدخول)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



شباب ناوي أسوي عملية تصحيح للنظر



ما تجاربكم وخبراتكم في هذا الموضوع؟
القسم: عقارات محافظة مسقط 19/11/2008, 02:38 PM
الردود: 12
الزيارات: 361
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
بكم الايجار؟

بكم الايجار؟
القسم: عقارات محافظة مسقط 19/11/2008, 02:33 PM
الردود: 6
الزيارات: 205
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
يمكن تحتها بئر نفط

يمكن تحتها بئر نفط
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 19/11/2008, 02:31 PM
الردود: 41
الزيارات: 1,809
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
من قال؟ أول مرة أسمع بهذي لكن ما طاعت تدخل الرأس !

من قال؟ أول مرة أسمع بهذي لكن ما طاعت تدخل الرأس !
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 19/11/2008, 02:29 PM
الردود: 8
الزيارات: 627
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
نزين مو فيها ؟ الخير موجود لدى البعض بعض...

نزين مو فيها ؟ الخير موجود لدى البعض

بعض الناس لما تشري أمثال هذه الفلل مثل يوم الفقير يشري قوطي بارد :منتزق:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 19/11/2008, 12:08 PM
الردود: 41
الزيارات: 1,809
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
حد قالكم لازم تردوا على الرسائل؟ ما أشوفها...

حد قالكم لازم تردوا على الرسائل؟

ما أشوفها لا سرقات ولا شيء!
القسم: السبلة العامة 16/11/2008, 12:35 PM
الردود: 0
الزيارات: 303
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/11/2008, 08:21 AM
الردود: 33
الزيارات: 4,018
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
الله يكون في عونك كان كذاك الحسبة بتكون ! ...

الله يكون في عونك كان كذاك الحسبة بتكون !

أحسن عجب الواحد يجلس في بيته كان المصاريف بتكون كذاك :ضحك:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 15/11/2008, 08:19 AM
الردود: 33
الزيارات: 4,018
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
صباح النور: نزين عت تجمّل وسوي التشكيل على الكلمة...

صباح النور: نزين عت تجمّل وسوي التشكيل على الكلمة (عمـّــان )
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/11/2008, 11:32 PM
الردود: 33
الزيارات: 4,018
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ما كل بو تقريوه تصدقوه!!

ما كل بو تقريوه تصدقوه!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/11/2008, 11:01 PM
الردود: 30
الزيارات: 2,593
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
يرفع الموضوع ولربما سيتم التحقيق في الموضوع...

يرفع الموضوع ولربما سيتم التحقيق في الموضوع مستقبلاً !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/11/2008, 09:38 PM
الردود: 137
الزيارات: 15,831
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
:ضحك::ضحك::ضحك: والله أضحكتني كثير:ضحك: ...

:ضحك::ضحك::ضحك:

والله أضحكتني كثير:ضحك:

أضحك الله سنك :كاشخ:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/11/2008, 09:36 PM
الردود: 57
الزيارات: 3,625
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ظاهرة إنخفاض الأسعار هي ظاهرة صحية ومفيدة للمجتمع

ظاهرة إنخفاض الأسعار هي ظاهرة صحية ومفيدة للمجتمع
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 14/11/2008, 09:26 PM
الردود: 101
الزيارات: 12,167
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
نفس المشكلة الحين بناية تقوم بين منزلين بالقرب من...

نفس المشكلة الحين بناية تقوم بين منزلين بالقرب من محطة المها التي في الخوض بشارع الخوض التجاري وكاشفة المنازل التي جنبها
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 12/11/2008, 10:39 PM
الردود: 158
الزيارات: 18,021
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
أشوف كأن الميزانية شوية فايضة وما عارفين وين...

أشوف كأن الميزانية شوية فايضة وما عارفين وين يوديوها الجماعة! أحسن توزعوها على الفقراء والمساكين الموجودين على أرض السلطنة !

تراهن الشوارع تو جالسين يسويوها ليش قطار سريع ؟! الطرق سوف تكون قريبا...
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 12/11/2008, 10:27 PM
الردود: 6
الزيارات: 313
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ينقل إلى سبلة الإمارات!! في ميزان حسناته

ينقل إلى سبلة الإمارات!!

في ميزان حسناته
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 12/11/2008, 10:26 PM
الردود: 24
الزيارات: 1,795
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
العرض مال ويش؟

العرض مال ويش؟
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 12/11/2008, 10:25 PM
الردود: 17
الزيارات: 1,395
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ما مبيّن ... أشوف الأمور رايحة نكس :حزين:

ما مبيّن ... أشوف الأمور رايحة نكس :حزين:
القسم: سبلة السياسة والاقتصاد 12/11/2008, 10:23 PM
الردود: 24
الزيارات: 1,795
أرسلت بواسطة صاحب تاكسي.
ونزين متى بروفات التخرج لطلاب الجامعة ؟ ومتى موعد...

ونزين متى بروفات التخرج لطلاب الجامعة ؟ ومتى موعد التخرج بيكون؟ :متفكر:
رؤية النتائج 1 إلى 30 من 997

 
الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:07 PM.

سبلة عمان :: السنة 12، اليوم 85

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها